
الأنابيك: تشغيل موظفين و موظفات إدخال البيانات في الحاسوب براتب 3000 درهم شهريا
توظيف مشغلي إدخال البيانات في المغرب 2022. تقوم وكالة أنابك الوطنية لتعزيز التوظيف والمهارات بتوظيف مشغلي إدخال البيانات في عدة مدن.
ANAPEC (الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والمهارات) هي مؤسسة عامة تتمثل مهمتها في المساهمة في تنظيم وتنفيذ برامج لتعزيز العمالة المؤهلة التي تقررها السلطات العامة.
لهذا الغرض ، أنابك مسؤولة عن:
- التنقيب عن عروض العمل وتحصيلها من أصحاب العمل وربط العرض والطلب على الوظائف.
- ضمان استقبال وإعلام وتوجيه الباحثين عن عمل.
- إعلام وتوجيه رواد الأعمال الشباب ؛
- مساعدة وإرشاد أصحاب العمل في تحديد احتياجاتهم من المهارات.
- إعداد برامج التكيف والتدريب ؛
- عقد اتفاقيات مع النقابات المهنية لتطوير العمل الحر وتشجيع المبادرات الشابة.
- القيام بأية مهمة فيما يتعلق باختصاصاتها التي ستعهد بها إليها الدولة أو السلطات المحلية أو المؤسسات العامة في إطار الاتفاقات.
- تزويد السلطة الإشرافية ، على أساس دوري ، بمعلومات عن تشغيل سوق العمل والمهارات ؛
- تطوير وتحديث الدلائل الوصفية للوظائف والحرف.
- التحقيق في عروض العمل من الخارج واستكشاف جميع فرص التوظيف بالخارج للمواطنين الراغبين في الهجرة.
توظيف مشغلي إدخال البيانات في المغرب
مطلوب توظيف (2) مشغلي إدخال البيانات في مدينة فاس
مرجع العرض: FE271022805494
التاريخ: 27/10/2022
الوكالة: FES / ELACHABI
وصف الشركة
قطاع النشاط: أخرى
مواصفات الوظيفة
نوع العقد: CI
مكان العمل: FES
الملف الشخصي المطلوب
الملف الشخصي الوصف:
مدخل بيانات
المؤهلات العلمية: فني متخصص ، سكرتير تنفيذي
الخبرة المهنية: (6 شهور – 1 سنة)
المنصب: مشغل إدخال البيانات
اللغات:
العربية: جيد
الفرنسية: جيد
مطلوب توظيف (10) ANIMATEURS في مدينة خنيفرة
مرجع العرض: KH271022805527
التاريخ: 27/10/2022
الوكالة: خنيفرة / جوللال
وصف الشركة
قطاع النشاط: الخدمات المقدمة بشكل رئيسي للشركات
مواصفات الوظيفة
نوع العقد: العناية الواجبة
مكان العمل: خنيفرة
الراتب الشهري: 3000 درهم
خصائص الوظيفة: – تعرف على كيفية التعامل مع الجهاز اللوحي. – إعداد بيانات المزارعين في الأسواق الأسبوعية – سيكون مكان العمل على مستوى الأسواق الأسبوعية لمحافظة خنيفرة
الملف الشخصي المطلوب
الملف الشخصي الوصف:
- أن يكون حاصلاً على البكالوريا أو BAC + 2
- تعرف على كيفية التعامل مع الجهاز اللوحي.
المؤهل الدراسي: بكالوريوس
اللغات:
اللغة الأم العربية
تعليق: سيكون مكان العمل على مستوى الأسواق الأسبوعية لمحافظة خنيفرة
مطلوب توظيف (1) مساعد موارد بشرية في مدينة مراكش
مرجع العرض: MA261022805397
التاريخ: 26/10/2022
الوكالة: مراكش / موستحفيد
وصف الشركة
قطاع النشاط: الخدمات المقدمة بشكل رئيسي للشركات
مواصفات الوظيفة
نوع العقد: العناية الواجبة
مكان العمل: MARRAKECH GUELIZ-ENNAKHIL
الراتب الشهري: 3000 درهم
خصائص الوظيفة: تنظيم التوظيف: نشر الإعلانات ، وفرز السير الذاتية ، وإجراء المقابلات الهاتفية ، والدعوة لإجراء مقابلات وجهًا لوجه ،
- إدارة الملفات الإدارية (صياغة عقود العمل ، مراقبة أموال الملفات ، إلخ).
- إدخال البيانات على لوحات المعلومات
- الإدارة المحوسبة لإشعارات الدفع
- إنشاء الوثائق القانونية
- إدارة الانزلاق في الرعاية الاجتماعية
- متابعة ملفات الضمان الاجتماعي والتقاعد
- إدارة حالات غياب وانصراف الموظفين
- الصياغة القانونية لبعض الاتفاقيات
- دعم الموظفين ،
- التنقل وإدارة الحياة الوظيفية
- الملف الشخصي المطلوب
الملف الشخصي الوصف:
يشغل مساعد الموارد البشرية منصبًا إداريًا في قسم الموارد البشرية.
- يقوم بإعداد التصريحات للمنظمات الاجتماعية وكشوف الرواتب وعقود العمل.
- لها دور تقاطع أو واجهة بين اتجاه الموارد البشرية والمتعاونين المختلفين للشركة.
- تكرس نفسها للمتابعة الإدارية لملفات الموظفين (العقود ، الإجازات) ، لتحديث الإجراءات الإدارية والاجتماعية.
- قد تكون مسؤولة عن قواعد بيانات الخدمة.
- بالإضافة إلى معرفتها بقانون العمل ، يجب عليها إتقان أدوات الكمبيوتر وبرامج الرواتب.
- وبالتالي ، يمكن لمساعد الموارد البشرية أن يهتم بالصياغة القانونية لاتفاقيات معينة مثل مشاركة الموظفين في الأرباح ، وإعداد التقرير الاجتماعي ، والتحضير للاجتماعات مع الشركاء الاجتماعيين ، وتنظيم انتخابات مندوبي الموظفين.
بين 3000 و 4000 درهم (حسب نوع العقد وموقع التنازل)
المؤهلات العلمية: فني متخصص ، إدارة الأعمال
المكتب: Word ، Excel ،
اللغات:
الفرنسية:
الإنجليزية بطلاقة: متوسط
مهارات محددة: التمكن من قانون العمل ، التمكن من تشريعات الحماية الاجتماعية ، التمكن من أدوات الكمبيوتر ، مهارات الاستماع والدبلوماسية
ابحت عن عمل من المنزل
Thanks
ابحت عن عمل من المنزل